وتبدا رحلتي مع الديبيان …

سلام عليكم …

سأبدا اليوم رحلتي مع توزيعة ديبيان مع ان الوقت لايسمح لي لكن ساجرب .. قمت بتحمل الملف الرئيسي بحجم حوالي 160 ميقا .. وساقوم بحرقها وابدا .. لم اجرب من قبل تثبيت النظام من الانترنت .. والتوقيت زي الزفت مافكرت انزل النظام الا لما انقطع الاتصال عندي والان متصل بشكل مؤقت بسرعة 128 😀 ههههههههههههههههههههه اوقات غريبه … اذا سمح لي الوقت سأجدد اشتراكي الليلة وارجع لخطي العزيز 512 … لي عودة بعد تنزيل الديبيان اذا لم تواجهني مشاكل 😀

2 Responses to وتبدا رحلتي مع الديبيان …

  1. حسن إبراهيم says:

    مبروك وعقبالي… المشكلة عندي مشكلة مساحة 😀
    ما يعجبني في ديبيان هو حزمهم بشأن حرية التوزيعة وكل البرامج التي تتضمنها.. يعني حتى متصفح الفايرفوكس لأن رخصته لا تسمح بتعديل الشعار الخاص به إذا تم تعديل الكود قامو بتغيير الشعار والاسم إلى Iceweasel حتى يسمح لأي شخص بتعديله واستخدام الاسم والشعار
    أتمنى أن تكون تجربتك موفقة بإذن الله

  2. snix says:

    الله يبارك فيك .. وعقبال عندك .. وتشوف لك هارد وتنزل الديبيان 😀
    بالفعل لاحظت هالشي بالديبيان مثل ماقلت مهتمين كثير بحرية التوزيعة والبرامج اللي معاها .. من ناحيتي تنزيل النظام واستخدامه لحد الان عال العال ومن احسن مايكون .

اترك رد

