اليوم يبدا Heroes بموسمة الثاني .

سلام عليكم …

خلال هالشهر راح تبدا المسلسلات .. اقصد المسلسلات الامريكية .. الاسبوع الماضي بدا عرض مسلسل Prison Break بموسمة الثالث .. طبعا ًحملت

الحلقة ولكن لحد الان ماتابعتها … .. كمان اليوم الاثنين بتاريخ 24 سبتمبر راح يبدا عرض احد المسلسلات المفضلة لدي وهو

مسلسل Heroes بموسمة الثاني .. هالمسلسل الصراحه عااجبني مررررررره وخلال كم يوم راح الاقي الحلقة بالتورنت اكيد .المسلسل رهيب وخيالي وبالموسم الاول علقونا … وجالس انتظره من زمان …

وكمان بعد بكرا راح تعرض الحلقة 142 من الانمي الرهيب Bleach الويك اند هالاسبوع راح تكون مليانه احداث من كل جهه 😀

وكمان اليوم خلصت تحميل فلم بليتش الاول Memories of Nobody

الظاهر مااراح اتابع اي شي لحد مااحمل حلقة Heroes وبعدها انسخهم على الديفيدي واتبعهم كلهم سواء مره وحده افضل .

17 Responses to اليوم يبدا Heroes بموسمة الثاني .

  1. uness says:

    سلام عليكم

    انا احمل الجزء الثاني من prison beark و الحلقة الأولى من نيو سيزن
    احب هذه السلسلة و اعلمني لتحميل الحلقة الثانية من السيزن III

    تحياتي

  2. AmiZya says:

    بما انك يا سامي تحب افلام الانمي .. فشوف لك فيلم اسمه Death Note

    حلو مرة يتميز بالغموض والذكاء والذهاء فعلا انه رائع

    اخوك أميزيا

  3. snix says:

    اهلا اخي يونس … على فكره بالامس تابعت الحلقة الثانية من prison break تجده بالتورنت ..

  4. snix says:

    اهلين اميزيا .. بالنسبه للـDeath Note فهو موجود عند واحد من الشباب .. والكثير يمدحونه لكن ماتابعته الى الان ..

  5. dee-dee says:

    هاي انا حبيت اقول اني شفت الموسم الاول من المسلسل الرهيب HEROES ومرررررة عجبني و نفسي مووووت اشوف الموسم التاني فياليت مين عنده معلومات عن موقع اقدر احمل منه الموسم التاني بجودة ممتازة لا يبخل علي باسم الموقع ويرسله على الايميل هذا:
    dee-dee17@hotmail.com

  6. snix says:

    اهلا ً dee-dee بخصوص هيروز … تقدر تحمل الحلقات من مواقع التورنت بالنسبه لي انا احمل من موقع http://www.mininova.org/

  7. طحطوح says:

    مافيه أفضل من الرابيد شير ، اشترك فيه وفلللللللللها

  8. snix says:

    هلا طحطوح .. ياعمي اي رابيد شير .. بالنسبه لي اضمن الملف يكون تورنت على انه يكون رابط مباشر .. على الاقل تضمن سلامة الملف حتى لو كان اتصالك زي الزفت .. على عكس الرابط المباشر حتى لو كنت تستخدم احد برامج التحميل … وحياك طحطوح بالمدونة ومنوّر

  9. نواف صاحب عاصم (الي يجيكم بالاستراحه XD says:

    الموسم الاول من هيروز كان مره ممتاز
    لو لا النهايه الكارثه …ماتوقعت النهايه تكون كذا .

  10. snix says:

    هلا نواف << توه يرد بدري ..

    ماعلينا .. حياك ومنوّرنا .. اعجبني وصفك ههههههههه

    النهاية ماكانت نهاية ههههه كانت بداية .. الموسم الاول احسه كان كله بداية لحاجات كثيره راح تطلع بالموسم الثاني .

    سي يا .

  11. B!n@ry says:

    السلام عليكم … سامي بأمانة المسلسلات هذول كل يوم جالس تبعدني شيئاً فشيئاً عن عالم الأفلام … أصبحت هوايتي المسلسلات اكثر من الأفلام … حالياً صار عندي أكثر من نصف تيرا من الأفلام لم أقم بمشاهدتها بسبب المسلسلات … إﻻ بعض الأفلام المعروفة الإسم وسيطها يسبق عرضها …

    مسلسل H E R O E S من المسلسلات الروعة خلصت الجزء الأول وحاليا أحضر الجزء الثاني وصلت الحلقة رقم 2 فيه … طبعا الحلقات التي بحوزتي هي 1 الى 4 فقط …

    وهناك مسلسلة جديدة يا سامي إسمها BIONIC WOMAN أيضاً جديدة وحالياً وصلت للحلقة الرابعة أيضاً … طبعا هذا جزءها الأول …

    مسلسل PRISON BREAK الجزء الثالث خلصت الحلقات 1 الى 4 بإنتظار الحلقة رقم 5 التي تصدر بتاريخ 5-11-2007 …

    راح يجننونا في هال مسلسلات 🙂
    دمت بود …

  12. snix says:

    هلا ابو محمد … بالفعل كلامك صحيح .. انا مثلك مشاهدتي للافلام مو مثل اول ههههههههه صرت من مسلسل لـ مسلسل … بالنسبه لمسلسل الـ BIONIC WOMAN متردد بتحميله .. اشوف دعايته لكن كنت متردد الظاهر راح احمله .

  13. B!n@ry says:

    السلام عليكم …
    بشر وين وصلت في المسلسل ؟ أنا وصلت الحلقة 8 من الجزء الثاني … مسلسل أصبح غامض بشكل روعة وهو كله على بعضه روعة …

    BIONIC WOMAN نزلت الحلقة 7 من الجزء الأول لكن أنتظر أنتهي من Prison Break و Heroes ومن ثم أتفرغ لها …

  14. snix says:

    اهلين ابومحمد .. انا ماشي مع هيروز وبريزن بريك اول ماينزل على النت على طول تحميل ومشاهدة .. هيروز لحد الان الجزء الثاني رهيب بشكل خيالي وغطى على الجزء الاول .. بالنسبة للبيونك ويمن .حملت الحلقة السابعة لكن لحد الان ماشفته يبي لي يومين بس تعدي فترة الاختبارات . .

  15. Ah2006 says:

    عندي سؤال ..
    بالنسبة ل Prison Break هل هو يومي أو اسبوعي ..
    وثانيا كيفية تشغيل ملف الترجمة في برنامج totem ..

    مشكور ..

  16. snix says:

    اهلا اخي ah2006 آسف على التأخر بالرد لكن كنت مشغول وامتحانات خليها على ربك … المهم بخصوص Prison Break فهو اسبوعي ..

    اما بخصوص برنامج توتيم والترجمة راجع مجتمع لينوكس العربي .

    http://www.linuxac.org/forum/index.php

اترك رد

