بداية الترم الجديد ..

ياااه .. من زمان عن المدونه 😀

عندي مواضيع كثيره كنت راح اكتب عنها لكن ماحصل وقت .. الايام هذي الوقت ملخبط عندي … لازلت على توقيت العطله من حيث النوم 😀 والدراسه اليوم بدأت ..

اليوم استملت الكتب الجديده .. مازلت ادرس الماث والفيزيكس على كتابي السابق .. لكن اليوم اخذت كتاب  Absolute Java  وهي اول ماده تخص الحاسب الالي ادرسها ..اخيرا ً ماده برمجة 😀 لكن لازال الجدول لدي “حوسه” .. الترم هذا مانزلت الا 14 ساعه .. حاولت مااضغط على نفسي مانزلت اي ماده عربي او اسلامي بالوقت الحالي ، المواد اللي راح ادرسها كلها دسمه والكريدت فيها عالي مع انها 4 مواد 😀 الماث والفيزيكس 4 كريدت .. والانقلش 3 كردت .. والجافا 3 كردت .. هذا جدولي :

2 Responses to بداية الترم الجديد ..

  1. Mutati0N says:

    بالتوفيـق يا سامي في الترم الجديد وان شاء الله يكون كويس علينا جميعـا

  2. سامي ربنا يوفقك يارب ونشوفك من الأوائل 🙂

اترك رد

