جدولي ام جدولهم !

الساعه 9 و44 دقيقه .. اليوم الجمعه … ادخل موقع الجامعه حتى اشيّك على الجدول ! طبعا ً سبب تشييكي على الجدول لان يوم الثلاثاء الماضي  حصل تغيير بوقت محاضرة الجافا .. ومن وقتها وانا كل يوم اشيّك على الجدول لان ادري راح يغيرون فيه على كيفهم !! والان الجدول صار حوسه .. وماادري ليش متعبينا وكل واحد يضبط جدوله وبالاخير يتغيير.. يوم السبت بماانه بداية الاسبوع .. كنت مريّح نفسي … يعني ساعتين فقط  من الساعه 8 لحد 10  .. وانتهي .. الان صار يوم السبت اطول الايام وضغط بشكل رهيب .. الدوام صار من الساعه 8 لحد 5 العصر متواصله اللهم بريك ساعه من بعد 10 لحد 11 !!! حاجه ترفع الضغط .

7 Responses to جدولي ام جدولهم !

  1. Black X says:

    يالللللله

    الله يعينك اخوي سامي, والله حاجة ترفع الضغط

    الحمد لله بجامعتنا ملتزمين بالجدول و لا بيصير اي تغيير في مواعيد المحاضرات, و لا كان كرهت عمري

    الله يوفقك يا سامي, و يسهلك امورك ان شاء الله

  2. bloooka says:

    الله يعينك اخوي…ماشاء الله جامعاتنا تشترك بالاشياء السلبيه فقط..

  3. snix says:

    Black X .. تصدق ان للحين في تغيرات … اليوم السبت .. الساعه الان 4 ونصف العصر .. اليوم حصل تغيير في جدولي حوالي 4 مرات !! تخيل .. المهم انا حضرت اول محاضرتين واهمهم اللي هي الماث والفيزيكس ،، لحد مايوقفوا هالمسخره ويثبتوا الجدول مو كل شوي تغيير !!

    الله يعين بس ،،

  4. snix says:

    bloooka ،، الله يعين الجميع يارب .. صدقت والله ، الاشياء السلبيه تنتشر كـ انها فايروس ..

  5. Exganza says:

    الله يعينك .. والله بهذله كنت اعاني من الجدول ايام الجامعه .. الله فكنااااا

  6. محمد التميمي says:

    هلا اخوي سامي

    انا لسه بالسنه التحضرييه بالجامعه وجدولي الحمدلله ماتغير

    الله يعين السنه الجايه بعد التخصص اكيد يبي يصير معنا علوم ,,

    والمشكله انك ماتقدر كل مره تروح لشئون الطلاب وتقول وش اللى قاعد يصير جداولنا تتغير ولاحنا ملحقين شيء

    الله يعين بس

    اقول سامي انا مشبه عليك واحد ,, انك سامي اللى نهايه رقم جوالك118

    ؟؟

    هاه هو انت ولا لا ؟

  7. snix says:

    هلا بك محمد ،، الله يعينك الترم الجاي ،، لكن بالعاده الترم الاول بالتخصص ماراح تواجه مشاكل ابدا ً ثاني ترم وانت طالع راح تبلش فيهم ويعدلون على جدولك على كيفهم 😀

    ايوه هذا رقمي 😀 وصلت خير 😀
    ايه انا 😀 دق خلنا نسمع صوتك 😀

اترك رد

