الفاينلز ،، :(

كنت راح اكتب تدوينه عن التوزيعات اللي جربتها خلال الاسبوعين الماضيه ،، لاني اعتقد جربت اكثر من 5 توزيعات ،، طبعا ً نزلتهم مجرد رغبه وتجربة لبعض الحاجات وخصوصا ً واجهة XFCE  ،، والسوزه (واااو) على العموم لي رجعه بتدوينه نهاية الاسبوع القادم ،، الفاينلز تبدا السبت القادم وجدولي الترم هذا ضغط مو طبيعي ،، وبما اني انسان مااحب الفاينلز (اكون خلاص هلكان:( ) وتسبب لي قلق وتتعبني كثير من جميع النواحي ،، جدولي حلو ومو حلو بنفس الوقت ،، الحلو فيه انه اسبوع فقط ،، اللي مو حلو فيه الضغط الغير طبيعي يعني السبت افتتحها بالماث والاثنين بالفيزيكس كالعاده يعني ،، وبعدها الثلاثاء عندي انقلش والاربعاء عندي جافا ،، يعني يالله تلحق تنام وتاكل 😀 يعني الانقلش والجافا راح يكون الاختبار على ذاكرتي خخخخخخخخخ والله يستر ،،

دعواتكم ،،

9 Responses to الفاينلز ،، :(

  1. dj.r4iden says:

    ربنا معاك

    انا بردع عليا final كمان اسبوعين و مش مذاكر حاجه 😀

  2. dj.r4iden says:

    انا برده عليا final كمان اسبوعين و مش مذاكر حاجه 😀

  3. هو في حد دارس شي يا رجل…
    الله اعلم بالحال

    اتمنى لك التوفيق اخي في امتحاناتك .. شد حيلك وان شاء من الاوائل.

    تحياتي وتقديري

  4. Mutati0N says:

    الله معـاك يا سامي في الامتحانات , والحمد لله انا فاضلي كام يوم واخلص :d

  5. موفق إن شاء الله
    و شكلها السوزي لن تبقى – مجرد توزيعه لا أكثر و لا أقل – !!!
    تحياتي

  6. EncrYpted says:

    ربنا معاك 🙂
    بالتوفيق ان شاء الله ،،

  7. mohaned says:

    ربي يوفقك ان شاء الله

  8. آصايل says:

    Good luck to all of you in your studies

  9. محمد التميمي says:

    الله يوفقك ياولد العم ..

    صراحة الحال من بعضة الاسبوع القادم فاينلز ماث وانجلش خلها ع ربك بس 😦

    ولسه ماذكرت شيء الله يعين ونلحق قبل مانحوس ونتلخبط ونجيب العيد بالفاينال 😦

اترك رد

