مرحبا ً ATI Radeon HD 3850

من اول ماطورت جهازي وانا نفسي بكرت شاشه محترم ،، لكن الوقت ماسمح لي وبرضوا الميزانية وقتها ماسمحت لي ،، وبالعطله الواحد يدمن الالعاب ،، خصوصا ً اني كنت محتار بين اني اطور جهازي الـpc او اشتري مره واحد الـxbox360 بعد تفكير شفت اني اخذ لي كرت محترم لجهازي احسن والالعاب الله يسلم التورنت وقوة تحميل 😀 .

انقطعت فتره عن الهادوير والسوق وماتابعت آخر الكروت والمعالجات و و و ،،، لذلك احترت بـ اختيار الكرت ،، خصوصا ً اني ماراح ادفع مبلغ كبير على الكرت ،، كل اللي ابغاه كرت محترم ويقضي شغلي لو على الـmedium ،، بالبداية كنت ابغى احد كروت شركة Nvidia عشانه باللينوكس زي الحلاوه حسب ماقرأت على عكس كروت AMD-ATI ،، وكنت ناوي على كرت 8600GT الكرت ليس من احدث الكروت لكن يقضي شغلي وكمان سعره يعتبر رخيص ،، لكن بعد ماشفت كرت HD 3850 غيّرت رأيي وخش مزاجي مرّه ،، مميزاته حلوه وفوق هذا كله سعره مره مناسب وان شالله راح اخذه من Extra PC ،، اللي راح اخذه راح يكون من شركة قيقا بايت ،، مواصفات الكرت من موقع الشركة :

http://www.gigabyte.com.tw/Products/VGA/Products_Overview.aspx?ProductID=2717

اي نصائح لاتبخلون علي .

لي عوده بعد الطلب والتركيب .

تم الغاء شراء الكرت لأسباب خاصه .

3 Responses to مرحبا ً ATI Radeon HD 3850

  1. dj says:

    http://www.gadgetsarabia.com/2008/06/25/ati-radeon-hd-4850/

    ما تشوف دا

    رخيص و حلو برده

    ATI Radeon HD 4870

    بي 300 $

    معرفش حتلقيه عندك ولا لا

    انت ممكت تاخد القطار تروح تشوفه فيه الرياض

  2. snix says:

    ضحكتني يااحمد بسالفة القطار ،، ياعم انا في السعوديه مش في الـus 😀 ،، عموما ً انا راح اطلب الكرت من الرياض 😀

    المهم بخصوص الكرت ATI Radeon HD 4870 الكرت يعتبر من الفئات العليا ،، وغالي شوي وميزانيتي ماتكفي ،، الكرت يبي له كم شهر على بال مايكون سعره مره بالارض 😀 ونستفيد منه وقتها ،،الـ3850 يعتبر من الفئه المتوسطه لكن يعطي اداء حلو ،، ومميزاته حلوه وسعره اللي شدني اكثر ،، يعني سعره بالـ newegg حوالي 130 دولار ،، عندنا هنا يباع بـ 170 دولار تقريبا ً يعني السعر يعتبر ممتاز ،، وخصوصا ً في السوق فيه حراميه كثيررر يبيع القطع بالدبل ،،
    لاحظ برضوا ان سعر الـ3870 قريب من سعر 3850 الفرق حوالي 150 – 200 ريال ،، لو ميزانيتي تسمح كان اخذت الـ3870 اكيد افضل .

  3. Dj says:

    loool

    لا عادي

    بس انك تاخد القطار مفهاش مشكله يعني 😀

    دام عندك موصلات كويسه عادي

    الكارت شوفه من علي النت

    انك تشتري من موقع الشركه نفسها

    اوموقع مثلا زي newegg

اترك رد

