اول واجب ،،

الله يسامحه اخي كريم 😀 اداني واجب ،، وانا مااحب الواجبات ،،صح انه سؤالين بس لكن مو مشكله .

نبدا بالواجب دغري 😀

1- اذكر اسم من طلب منك حل هـذا الواجب
كريم افندي 😀

2- تحدث عن سته اسرار قد لا يكتشفها من يقابلك للمره الأولي .

سته مره واحد ،، كثير ياعم ،، انت حتفضحنا ،،

1- اممم اول سر هو اني كنت مدمن بيبسي 😀 صحيح ،، كنت مدمن بيبسي سابق وكل اصحابي يعرفوا هالشي وكان ادماني عليه غير طبيعي يوصل لـ 5 – 10 علب خلال 2 – 4 ساعات فـ عليك الحساب كم في اليوم ،، يااه من جد مرض  ،، لكن سببت لي مشاكل صحيه وبعدها قطعته ،

الحمدلله مقاطع البيبسي من حوالي سنتين الآن << مأساة 😀 خخخخخخخخخخخخ

2- السر الثاني اممم اني استخدم نظام ويندوز خخخخخخخخخخ البعض يرى اني استخدم لينوكس يعني خلاص اكره الويندوز + مااستخدمه ،، اكتب هذه التدوينه من خلال الفيستا 😀

3- اتابع انمي بشكل مستمر 😀 واتابع حاليا ً :

Bleach

ouran high school

Vampire Knight

وقاعد احمل :

Ergo Proxy

Dragonaut The Resonance

Eureka Seven

World Destruction

😀

4- مااحب المنافقين وخصوصا ً اللي يستغل الدين بما يريد ووقتما يريد .

5- مااحب الاحتكاك مع الناس والاختلاط ،، واكره شي اشوفه التجمعات الكبيره والحفلات والعزايم ،، يضيق صدري . ماارتاح الا مع كيبوردي والـ walkman 😀

6- اهتم لـ ابسط الاشياء مهما كانت ،،

ايوه خلصنا ،، يكفي فضايح هههههههههههههههه .

7 Responses to اول واجب ،،

  1. Mutati0N says:

    ايه يا عم كل دي اسرار 😀
    بس نصيحه يا صديقي , لازم تحتك بالناس وتعرفهم لانك هتتعامل معاهم في حياتك العمليه
    فلازم تكتسب خبره التعامل لانها مش سهله .
    اتمني ليك التوفيق في حياتك كلها .

  2. EncrYpted says:

    هو في احسن من البيبسي يا سامي :mrgreen: شوف انا مش مدمن يعني اخري 4 صواريخ في اليوم ما اقدر اكتر من كده 😀

  3. snix says:

    اهلا كريم ،، راح احاول ،، لكن الناس عامة ماتهمني لذلك مايهمني التعامل معاهم ^_^

  4. snix says:

    نصيحه ابتعد عنه سبب لي مشاكل صحيه الى اليوم وانا حالتي الصحيه زي الزفت 😀 الان من ريحت البيبسي اتقرف 😀

  5. unex says:

    الصراحة تودي لسجن ههههههههه .
    *اشرب الردقوش احسن و ارخص من البيبسي + صحي .
    * عليك بالجماعة فالشيطان مع واحد و بعيد عن اثنان .
    * anime الصراحة اصبحت تعجبني اكثر من الافلام المدة الاخير . the dark of knight احسن شئ هذا العام كولو …

    اخوك

  6. unex says:

    غلط كيبوردي البردقوش مش الردقوش 😉

  7. ابوشافي says:

    سابق وكل اصحابي يعرفوا هالشي وكان ادماني عليه غير طبيعي يوصل لـ 5 – 10 علب خلال 2 – 4 ساعات فـ عليك الحساب كم في اليوم ،، يااه من جد مرض ،، لكن سببت لي مشاكل صحيه وبعدها قطعته ،
    ماشاء الله على معدتك وبعدين اكثر الناس يقولون ببسي وزقاير يخلوونك ضعيف يقصون عالدببه وهو غير صحيح لانه ينفخ زيادة والحمدلله انك قطته انا قاطعه من زمان الحين تقريبا بدخل السنة الثالثة والحمدلله انا لم اقطعه اجباري ولكنني او سمعت انه مستورد البودر من امريكا ويحطون فيه صودا ويبيعونه وبعدين اكره اني ادعم امريكا الله يلعنها

اترك رد

