اشتريت الكرت ،، SAPPHIRE HD3650 OC Edition

بعد معانآة وبحث عن الكرت المناسب لي ولميزانيتي البسيطه ،، كنت كتبت تدوينة اني راح اشتري كرت HD3850 وكنت مقتنع بالكرت وماعندي اي نية اشتري غيره ،، لحد ماحسبتها صح وطلعت المسألة اكبر من ميزانيتي ،، يعني الكرت HD3850 لما اشريه راح يطلع لي بسعر 550 ريال من اخوي Goldenlion السعر مررره حلو لكن انا محتاج لباور سبلاي اضيف 200 ريال ،، وبرضوا الكرت يعتبر كبير حبتين يعني محتاج كيس جديد اضيف 200 او 400 ريال اضافيه ،، يعني راح اتعب على كذا ،، عشان كذا وقتها فكرت اني اشتري كرت غير HD3850 ،، وطاحت عيني على اخوه الصغير HD3650  في البداية كنت اضن ان الكرت راح يكون سئ او من الفئه الاقتصاديه لكن بعدما قرأت كم review وشاهدت بعض المقاطع باليوتيوب الكرت عجبني ،، وتقدر تقول الكرت يعتبر مناسب جدا ً لراعين الافلام وبرضوا حلو لراعين الالعاب (وليس مهوسي الالعاب 😀 هذولا لحال) الكرت بيعطيك اداء حلو مع اغلب الالعاب بالدقه العاليه او المتوسطه ،، لم اجرب الكرت الا على لعبة Bioshock واشتغلت معاي زي الحلاوه كل شي على الـ high وماواجهت اي مشاكل طبعا ً لم اجرب تغير دقه الشاشه بالحجم الكبير لكن الحجم الافتراضي ،، بالنسبه لسعر الكرت يعتبر مناسب مره تجده في المواقع العالميه الكرت قيمته تحت الـ 100 دولار يعني مايتعدى 80 دولار ،، اشتريته من   Goldenlion

بـ 350 ريال وبرضوا الكرت مايتطلب باور سبلاي عالي ،، اشتريت باور 450 وات من قيقا بايت .

الكرت اللي اخذته OC Edition جاهز 😀

الآن قاعد احمل COD4 واصل الآن 76% بكرا يكون خالص 😀

كان ودي احمل برامج الاختبارات وبعض الالعاب ،، لكن ماحصل الوقت اللي احمل فيه ،، على العموم الكرت مرتاح معاه بعد تجربه لساعات بسيطه 😀 بكرا راح اجرب COD4 واشوف ايش يصير ،، وبعدها مخطط احمل Crysis .

مواصفات الكرت :

512MB GDDR3
Over Clock version
128-bit memory interface
Core / Memory Clock – 725 / 900
PCI Express® 2.0 x16 bus support
DirectX® 10.1 / Shader Model 4.1 support
ATI CrossFireX™ multi-GPU support
Unified Video Decoder (UVD) for Blu-ray™ and HD DVD at full HD 1080p
HDMI with 5.1 surround sound audio

http://www.sapphiretech.com/us/products/products_overview.php?gpid=233&grp=3

صور لمواصفات الكرت من GPU-Z :

تقييم الفيستا للكرت

Graphics : 5.9

Gaming Graphics: 5.6

لم اجرب الكرت على اللينوكس الى الآن ،،

16 Responses to اشتريت الكرت ،، SAPPHIRE HD3650 OC Edition

  1. Black X says:

    مبروك يا عم 😀
    ياخي اذا تبغى العاب صح, اشتريلك اكس بوكس 360 و معاها لعبة Gears Of War 😀

  2. snix says:

    الله يبارك فيك ،، خلاص ياعم بلا اكس بوكس بلا هم ،، pc وعيش حياتك 😀
    على طاري الاكس بوكس تنصحني اشتري يد التحكم تبعه ؟؟ معجبني شكله ،، وسعره ارخص من يد تبع البلاي ستيشن 3 !

    كيفها معاك ؟؟

  3. Black X says:

    والله من اروع ايادي التحكم اللي استخدمتها بحياتي 😀
    لكن الحلو مثل ما يقولوا ما يكمل :S

    عيبها انها تستخدم بطارية AA العادية, لكن اذا ودك تنبسط اكثر فيه طقم ينباع عبارة عن بطارية لليد قابلة للشحن + سلك توصيل للشحن باليو اس بي, وطبعاً فيه امكانية تستخدم التوصيلة لربط اليد بالجهاز و تصير اليد التحكم واير.

    عن نفسي, ما قد جربت اربط اليد بالبي سي من قبل, ولا حتى بالتوصيلة.
    لكن ممكن اجربها لك عند قريبي, ما عنديش ويندوز 😉

  4. Exganza says:

    ماشاء الله تبارك الرحمن .. مبروك الكرت سامي : )
    مواصفاته حلووه .. والسعر جيد
    يعجبني فيك اخلاصك لـ AMD 😀

  5. Exganza says:

    عن تجربه .. مارتحت مع يد الاكس بوكس .. جربها قبل ماتشتريها
    وزي ماقالك بلاك اكس .. جرب قيرز اوف وار لعبه جيدة.. لها نسخه على PC

  6. snix says:

    ياسلام ،، بالنسبه للبطاريه ماعندي مشكلة ،، وانا اول ماشفت اليد شفت معاها بطاريه في البطاريه ترددت لكن شفت انها عادي ،، وشفت برضوا الشاحن اللي تقول عنه ،، لكن مافرقت ،، اخذ لي كرتون بطاريات وارميه بالدرج 😀

    اما لربط اليد لقيت بعض الشروحات بالنت وباليوتيوب ،، يعني لاتتعب روحك وخليك بعيد عن الويندوز اريح لك ،، ان شالله راح اجربها بالقريب وراح اكتب عنها .

  7. snix says:

    منوّر Exganza ،، الله يبارك فيك ،، AMD قدمت لي معالج ادائه عالي + سعره رخيص ،، كيف تبيني مااخلص لها 😀

    اليد انا راح اخذ لفه على كم محل وراح العب فيها واجربها ،، لكن اليد خاشه راسي ،، اما قيرز اوف وار على قائمة التحميل لدي 😀

  8. EncrYpted says:

    مبروك يا سامي 🙂
    عيش مع الألعاب يا ريس :mrgreen :
    ربنا يباركلك فيها ان شاء الله ،،

  9. dj says:

    مبروك يا سامي علي الكرت 😀

    انا نفسي اشتري دا

    😀

    بس انشاء الله الخطه خامسنيه الجيه 😀

  10. snix says:

    الله يبارك فيك EncrYpted ^_^ وعلى فكره افكر اجرب الماك 😀 واعتقد كرتي يدعمه 😀

  11. snix says:

    dj شوف البورد اللي حطيتها حتى مش موجوده من ضمن الخطه عندي هههههههههههههه هو انا مجنون اشتري بورده زي كده ،، 😀 عموما ً الله يعينك وتنهي مخططك ،، على فكره الهاردوير عندكم في امريكا رخيص من جد اتمنى تكون القطع عندنا مثل عندكم .

  12. EncrYpted says:

    جرب يا سامي مش حتخسر حاجه على اقل تشوف الماك عامل ازاي وتاخد فكره 😀
    بس انا مش عارف عندي نية اني اشيله يا اخي اللينوكس نكهته مميزه 🙂 صعب الواحد يشيله بسهوله
    ثم اعتقد الماك احلى طبعا بأجهزته مش على البي سي التعبان 🙂
    وربنا يقدم اللي فيه الخير ان شاء الله

  13. ahmed youssef says:

    مبروك ياحج عقبال ماتفور جهازك كله زيي كدا بس خليك مع ال AMD 😀

  14. سامى بقلك أنا عاوز أشترى Pc جديد ويكون amd قلى تجربتك وتنصحنى بايه

  15. التنبيهات: مع لينوكس الحل انفيديا !!! « Another Freak !

اترك رد

