مافي gears of war 2 على البي سي

لي فتره وانا شغال تحميل في الالعاب ،، وحملت Far Cry 2 و Crysis Warhead وكانت ثالث لعبه بالقائمة عندي هي gears of war 2 وانصدمت ان الشركة المنتجه للعبه اطلقوا الاصدار الثاني بشكل حصري على الاكس بوكس وماعندهم نيه ينزلوها للبي سي ! خبر محزن ، كان ودي اجرب الاصدار الثانيه ،، الشركة حابه تركز على الاكس بوكس لان اللعبه انتشرت وحققت النجاح الكبير كله بسبب الاكس بوكس ،، اعتقد كل هالعمل دعايه لشراء الاكس بوكس ،، واحس ان اللعبه مع الوقت راح ينزلوها على البي سي 😀 .

http://www.google.com.sa/search?q=gears+of+war+2+for+pc&btnG=%D8%A8%D8%AD%D8%AB!&hl=ar&sa=2

9 Responses to مافي gears of war 2 على البي سي

  1. Black X says:

    الجزء الثاني فتااااااااك 😀
    بختمها و اجرب اللايف فيها قريباً 🙂

  2. أبوسعد says:

    بصراحه الاكس بوكس 360 رخيص نسبياً ( مع الاخذ بعين الاعتبار النسخ الكوبي ) و أنا أفكر جدياً باقتنائه لكن المشكلة تكمن بالعاب منظور الشخص الاول يد الاكس بوكس فيها مزعج جداً لم استمتع بها و خاصة و أنا معتاد على الماوس ياليت يكون فيه حل لهذه المشكله

    سؤال خارج النص ماهي مواصفات جهازك ؟ 🙂

  3. Exganza says:

    ان شاء الله تنزل على PC هي العاده تنزل حصريا على جهاز فيديو قيم وبعدها تنزل على PC ماعتقد يهمشوا محبي العاب PC : ) لأنهم فئه ليست قليله وكفايه انا وانت منهم P :

  4. واد ياسامى أنا مخنوق منك ياد

    ياعم خليك نشط كده فى المدونة .. كل ما أفكر أعدى عليك .. ألاقيك محلك سر .. ياكسلان

  5. snix says:

    طلال ،، الله يهنيك ياشيخ ،، والله من زمان وانا افكر اشتري لي اكس بوكس وخصوصا ً اللحين نازل سعره اعتقد 800 ريال الاركيد .

  6. snix says:

    ابوسعد ،، صحيح الاكس بوكس نازل سعره مرره مقارنه مع البي اس 3 والويي ومثل وماقلت اعتقد سعر الاركيد الان حوالي 800 ريال ،، بالنسبه ليد الاكس بوكس بالعكس ،، انا من المعجبين بهاليده ،، روعه ومسكتها حلوه .

    مواصفات جهازي :
    AMD Athlon X2 4000+ 2.1
    2X1GB DDR2 667
    MSI K9AGM2
    SAPPHIRE HD 3650 512MB GDDR3 OverClocked

  7. snix says:

    الله يسمع منك يـ exganza ،، والله سالفة الالعاب الحصريه وجع راس ،، يعني شي حصري على الاكس بوكس وشي حصري على البي اس 3 وشي حصري على الويي وشي على البي سي

    هههههههههههه واللي مثلي وماعنده ميزانيه توفر له هالشله كله ظلم ياخي هههههههههههههههه

  8. snix says:

    اهلا احمد ،، ان شالله هاليومين عندي نشاط زايد حبتين (اوقات الاختبارات هههههههه) ،،
    وجالس احضر لـ كم حاجه .

  9. Black X says:

    تباً لهم :@
    بسببها اكلت باند اليوم 😦
    لاني دبرتها كوبي قبل اصدارها رسمياً, اللي قاهرني انه لسا باقي باشتراك اللايف شهرين 😥

    الله يعوضنا خير

اترك رد

