شكرا ً اوبونتو .

قبل حوالي شهر طلبت 10 سيديز من اوبونتو ،، نسيتهم الصراحه ،، اليوم دخل على الوالد الله يحفظه ،، ومعاه الباكيج ،، بعدها ولعت في راسي لمبه ،، اتذكرت اني راح اقول للوالد عن الباكيج ،، المهم ان الوالد يقول لي فتره مارحت البريد لكن كان مليان ،، ولقيت الباكيج يقول استغربت وحسبت فيه خطأ او شي ،، لكن مكتوب عليه سامي قلت اكيد لك *_*

شكرا ً اوبونتو ،، لدي 10 سيديز لمن اراد نسخه يعلمني *_*

4 Responses to شكرا ً اوبونتو .

  1. Exganza says:

    اتمنى اشتري نسخه مباشرة من أوبنتو 🙂
    حمدلله على وصول السيديز بالسلامه
    سؤال
    هل دفعت بالماستر كارد للحصول عليها ؟

  2. snix says:

    اهلين Exganza ،، عاش من شافك ^_^

    مادفعت ولا هلله ،، وصلتني السيديز مجانا ً . عن طريق موقعهم :
    https://shipit.ubuntu.com/

    الافتراضي تطلب سيدي واحد ،، واذا بغيت اكثر لازم تكتب ليش ،، انا كتبت اني احتاج السيديز لاوزعه على عائلتي واصدقائي ،، وافقوا على الطلب وارسلوها ،، ووصلت تقريبا ً بعد شهر .

  3. محمد says:

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    أخوي انا ابي سي دي اذا عندك زايد الله لا يهينك

    الايميل موجود عندك وانا من سكان الرياض وعندي استعداد اجيك في مكانك واذا تبغى ترسلها لي بالشحن وانا اتكفل بقيمه الشحن
    وانا بأنتظار ردك أخـوي ^_^

  4. sami says:

    السلام عليكم .. إذا كنت في جدة أخوي أنا مستعد أجيك 🙂

اترك رد

