ويندوز سبعه :D

بعد ثلاثة ايام من نزول ويندوز سفن بشكل رسمي من مايكروسوفت (توافقت مع اصدار اوبونتو RC)،، قمت بتحميل النسخه من التورنت ،، اول يوم تم اطلاق النسخه ،، فيه فرق بين النسخه اول ماجربتها ،، قبل ماادري كم شهر وكانت اول بيتا ،، صارت معاي مشاكل وقتها بالصوت ،، لكن مع الاصداره الاخيره كل شي تمام والتعاريف تمام بدون اي مشاكل ،، النسخه جربتها على جهازي المكتبي وماجربتها على النت بوك لحد الآن ،، لكن ان شالله قريب ،، لحد هذه اللحظه لااجد الفرق الكبير بين ويندوز سفن وفيستا ،، فيه فرق لكن ،، مو فرق اللي يخليك تقول ” وااااو ” 😀 يعني اهم الميزات اللي لاحظتها لحد الآن والفارقه عن الفيستا :

1- محاولة التعرف على العتاد وتوفيره من خلال الويندوز اب ديت windows update ،، كرت الشاشه لدي قام بتحميل التعريف من ati ونزله بدون لاادخل الموقع ،، باقي القطع قمت بتنزيل تعريف الفيستا وكل شيي تمام .

2- مساحة اقل ، بعد تنزيل النظام المساحه المستخدمه تقريبا ً ~8 قيقا .

3- توفر اللغة العربيه (واللغات الأخرى) عن طريق الويندوز اب ديت وتنزيله بسهوله وحجم لا يتعدى 40 ميقا .

4- الشكل افضل من فيستا ،، تحسين المظهر بشكل واضح لكن ليس بالفارق الكبير .

ان لم تخني الذاكره هذه اهم المميزات اللي لاحظتها على النسخة الاخير ه من الويندوز سفن ،، كنت استخدم فيستا سابقا ً ولم اواجه معاه اي مشاكل (مع ان الكل يقول انه عار على مايكروسوفت) لاادري هل انا الوحيد اللي كان مرتاح مع فيستا !!

ايضا ً جربت الويندوز على احد اللابتوبات اللي عندي ،، وكان اداءة مقبول ،، مع اني كنت مأمل على ان الاداء راح يكون حلو بحكم ماسمعت ان فيه ناس جربوا النظام على اجهزة برامات 512 وكان تمام ،، اللابتوب لدي كان dual core والرام 512 وكرت نفيديا 6100  وهارد 80 قيقا ،، استطعت تنزيل النسخه بدون مشاكل ونزلت التعريفات لكن النظام ثقيل ويتعبك كثير ،، لذلك ماانصح اي احد يجرب الويندوز بااقل شي رامات 2 قيقا حتى يكون مرتاح وماينتف شعره 😀

استطيع الآن ان اقول وداعا ً فيستا *_* 😀

راح احاول اجرب نسخة 64 بت ،، بعد مااعمل ترقيه للرامات عندي اقل شي لو ارفعها لـ 4 قيقا .

صورة لسطح المكتب :

win7-screenshot-snix

لمشاهدة الصورة بحجمها الكبير قم بالضغط على الصوره .

بـ انتظار الابونتو ، بعد اربع ايام .

التعليقات مغلقة.

