مع لينوكس الحل انفيديا !!!

nvidia

 

افكر جديا ً اني انتقل لكروت Nvidia ،، ولو اني معجب بـATI وسياستها بخصوص الاداء + السعر(متحسر!:() ، لكن تعبت مع اللينوكس وتعريفات ati السقيمه ،، صحيح ان فيه تحسن هالايام هذي لكن مازال فيه مشاكل ،، انا الان شغال على الاوبونتو مع كرتي hd3650 بشكل حلو ،، التأثيرات شغاله تمام والافلام والعرض جميل لكن مع الضغط تحصل مشاكل تكرهك بالكرت ،، الكرت الآن كمل سنه بشهر اغسطس الماضي وكنت طوال الفتره شغال على لينوكس تمام ،، لكن مثل ماذكرت يتعبني الكرت ،، مع التحديثات الجديدة للكرت يلزمني مسلسل قلق ووجع راس على بال مااثبته ،، واغلب الوقت مااحدث بشكل مستمر واحرم نفسي من التحسينات الجديده ،، ايضا ً مع الالعاب في لينوكس يتعبني كثير وخصوصا ً على الواين ،، كنت منزل على جهازي CS:S وكانت شغاله زي الحلاوه ،، على اكبر دقه في الشاشه عندي لكن مع الوقت تقريبا ً شهر او شهرين حصلت لي مشكله ولزمني اقلل دقة الشاشه اشتغلت فتره وبعدها صارت مشكله ،، وكل هالمشاكل من الكرت ودعم ati الزفت !! الى متى !!

خلاص  بدء البحث عن كرت محترم والله يعين على اسعار انفيديا .

التعليقات مغلقة.

