حساسيه من الويندوز

جهازي مايقبل ويندوز !! بعد تحميص وشغل وفك وعك بهالجهاز ،، اكتشفت ان جهازي مايحب الويندوز … المشكلة ومافيها ،، ان جهازي (الديسكتوب) كان عليه ثلاث انظمة ،، openSUSE والـ Mint والـWindows7 ،، وكان شغال تمام ،، لكن قبل حوالي اسبوعين ،، بمجرد ماادخل على الويندوز ،، يقعد حوالي ساعتين او ساعتين ونص ،، وبعدها يعمل ريستارت ،، لكن مع السوزه او المنت ،، لو يكون شغال اسبوع كامل مايعمل ريستارت !! انا هنا شكيت بالوضع ،، قلت اكيد فايروس ،، ومايينفع له الا فورمات ،، وانا اشيل عفشي وافرمت الويندوز لكن الطامه الكبرى ان الفورمات مايكمل ،، مع العلم اني جربت عن طريق الديفيدي وعن طريق الفلاش وكلهم نفس المشكله ،، اذا بدء عملية اللنسخ للنظام يعمل ريستارت ،، انا هنا شكيت بالهاردوير عندي ،، قلت يمكن شي مو راكب شي محترق او يحمي ويسبب هالمشكلة ،، وانا اعمل فورمات كامله للهارد ،، واغير كرت الشاشه واغير الهارد والمشكله مازالت ،، وبعدها شكيت ان المشكله 90% من الموذربورد ،، لكن طز ،، رجعت ركبت اللينوكس وانا اكتب هالتدوينه من جهازي العزيز اللي شغال له اكثر من اسبوع والحمدلله ماطلب مني ريستارت ولا شي !!

2 Responses to حساسيه من الويندوز

  1. gh05th4ck says:

    طزين ماهي طز واحدة 🙂

  2. ThE_Don says:

    والله عانيت من نفس مشكلتك عند تنزيل الويندوز
    وكان المشكله من كرتن الشاشة
    الغريب في الامر انه الكرت شغال ميه الميه
    لكن من غباء الويندوز

اترك رد

